مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية يقوم بزيارة ميدانية إلى مصنع مسبك الصلب الخاص التابع للشركة



مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية يقوم بزيارة ميدانية إلى مصنع مسبك الصلب الخاص التابع للشركة









ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

قام مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن المهندس علاء ناصر حسين بزيارة ميدانية الى مصنع مسبك الصلب الخاص التابع للشركة للاطلاع على واقع العمل فيه، وكان في استقباله معاون المدير العام ومدير المصنع ومجموعة من الكوادر المتقدمة فيه.
واطلع مدير عام الشركة على ماكنة القولبة الاوتوماتيكية kungle vakner المتخصصة باجراء العديد من العمليات التشغيلية المبرمجة على المسبوكات.
ثم تفقد سير العملية الانتاجية والمعوقات في العمل لوضع الحلول المناسبة لها.
ثم تم عقد اجتماع ضم جميع الكوادر المتقدمة اوضح فيه مدير عام الشركة ان اية مشكلة يجب على الجميع التعاون من اجل حلها من اجل ان تتمكن الشركة من رفع طاقتها الانتاجية وبالتالي انجاز عقودها وكذلك السعي للحصول على عقود جديدة.
وقد وجه المهندس علاء جميع مدراء المصانع والاقسام بضرورة وضع خارطة طريق لانجاز الاعمال المكلفين بها لان ذلك يسهم في تحقيق الهدف المخطط له من اجل دعم الصناعة الوطنية والمنتج المحلي.
كما حث العاملين على بذل اقصى الجهود من اجل تنفيذ العقود قبل المدد المحددة لها وبكفاءة عالية ولاسيما ان المصنع يقوم بتجهيز مصانع السمنت بالكرات الفولاذية والاجسام الاسطوانية والسلاسل الحديدية كما يقوم بانتاج مشبكات تصريف المياه بانواعها اضافة الى انتاج الرمل الزجاجي المغلف.
كما زار المدير العام ورشة انتاج السلاسل الحديدية الخاصة بمعامل السمنت واطلع على طبيعة عمل الورشة من اجل ايجاد الحلول لكافة المعوقات.
من الجدير بالذكر ان مصنع مسبك الصلب الخاص
يعد من المصانع الرئيسة في الشركة وله انجازات واضحة في دعم الاقتصاد المحلي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك في الموقع

الحصول على كافة تحديثات الموقع عبر البريد الالكتروني

تابعني على مواقع التواصل | موقعي الخاص

الشركة العامة للصناعات الفولاذيةقالب النيل